كتاب لانى عبدك للمؤلف عمر آل عوضه

لاني عبدك - المؤلف الشاب عمر ال عوضه خواطر دينيه
كنت وحيدا فجعلني الله خطيبا امام الملايين كنت

 كسيرا فجعلني الله جابر للقلوب

كنت شقيا فاعزني الله بطاعته

كنت فقيرا فاغناني الله بكرمه

كنت عميرا فاصبحت من بعد عمير عمر

عمر ال عوضه - هذا الاصدار الثالث له بعد فاطمئن 

قلبي - مدينة الاقوياء يمكن العثور على الصفاء 

باللونين الأسود و الأبيض

خواطر : 
لأني عبدك وأنت ربي...

أنا أشعر بالسعادة المطلقة اللانهائية..

يكفي أنك ربي، ونعم الرب!

يكفي أنك حبيبي، ونعم الحبيب!

يكفي أنك طبيبي، ونعم الطبيب!

يكفي أنك جميلي، ونعم الجميل!

يكفي أنك صمدي، ونعم الصمد!

ومن لي سواك أساساً؟!

كل الأصوات تتغنى لحبيبها

وأنا أغني حباً وشوقاً إليك يا حبيبي

كل عيون الخلق تتمنى لقاء حبيبها

وأنا أتمنى لقاء وجهك الجميل يا حبيبي

قلت في كتابك العزيز: ( قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي 

وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ )

فيا الله..
أنا لك.. أعمالي لك.. حياتي لك.. مماتي لك..

          كتاب غير متوفر بسبب حقوق النشر للكاتب 

إرسال تعليق

1 تعليقات

Emoji
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)

https://goraps.com/fullpage.php?section=General&pub=422744&ga=g